الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

أيتامنا ، مشروع صغير

السلام عليكم 

أحتفظ بألبوم صور صغير ، فيه مختارات من صوري طوال حياتي، ابتداء بصورة السونار وحتى عقد قراني. رتبته لي والدتي ووضعته مع جهازي ليلة زواجي. 

أطفالي يخرجونه من فترة وأخرى لأحكي لهم عني وأنا صغيرة. وأنا أخرجه من فترة وأخرى لأثبت لنفسي أن لا أحد من أطفالي يشبهني. 

وكأم تمتلك كاميرا .. أجد أنني أصور أطفالي طوال الوقت تقريبا وأجمع صورهم . وأحيانا نقوم بجلسات تصوير إحترافية. وحاليا أنا بصدد طباعة وترتيب ألبومات صور وقصاصات  أهديها لهم عندما يكبرون كما فعلت أمي. 

أعتقد أن أيتامنا يستحقون مثل هذه الألبومات ..التي تحكي عنهم وعن هواياتهم وحياتهم ..  أو على الأقل بعض الصور الجميلة لطفولتهم وشبابهم .. 
الكاميرات الآن منتشرة بشكل كبير .. وكثير من ملاكها يعرفون أساسيات التصوير. وأعرف بالتأكيد أن كلهم فيهم خير. 
كيف يمكننا أن نبدأ بجمع المتطوعين من الشباب والشابات وتنظيم زيارات ربع أو نصف سنوية + الأعياد لتصوير الأيتام وطباعة صورهم ؟ 

شاركوني النقاش هنا وفي تويتر أو على الأيميل 

@wafakm

wafakm@gmail.com 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق